يتضمن محترفين من 10 دول وعروضاً متنوعة

"ماجيكال فيستيفال فيللج" تستضيف السيرك الملكي العالمي

اقتصاد السبت 18-03-2017 الساعة 08:30 م

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
الدوحة - الشرق

أطلقت شركة إزدان وورلد، إحدى الشركات التابعة لمجموعة إزدان القابضة، عروض السيرك العالمي بقرية الإحتفالات الساحرة "ماجيكال فيستيفال فيللج"، حيث نجحت الفعالية في استقطاب آلاف الزوار، لا سيما من العائلات والأطفال خلال الأيام الأولى من بدئها، وتستمر العروض الشيقة في إبهار الجمهور على مدار 45 يوماً متواصلة.

ويتميز السيرك العالمي ببرنامج حافل بالعروض الترفيهية الحية التي تتميز بالتنوع الثقافي وتتضمن الأكروبات وألعاب الليزر ونفخ النار وترويض الخيول وألعاب التوازن والعرض البهلواني وعجلة الموت، حيث أمضت الفرق المؤدية لعروض السيرك فترات طويلة في التدرب على أداء فقراتهم، فضلاً عن تمتعهم بمهارات فائقة وليونة ما جعل أدائهم يمتاز بانسيابية.

كما يتميز السيرك العالمي بتقديم عروض للمرة الأولى في قطر وبتنوع جنسيات الفرق المؤدية، حيث إنهم ينتمون لـ 10 دول مختلفة كأوكرانيا وبولندا وأستراليا وفرنسا، فضلاً عن أن البرنامج الترفيهي قد صُمم خصيصاً ليناسب الثقافة والعادات القطرية المحافظة، ويمكن للجمهور أن يستمتعوا بعرضين يومياً للسيرك على مدار الأسبوع.

وكانت شركة إزدان وورلد قد أعلنت خلال افتتاح الموسم الثاني من ماجيكال فيستيفال فيللج عن عدة أنشطة وفعاليات متنوعة، علاوة على أكثر من 200 لعبة تتميز بأحدث التقنيات في المجال الترفيهي أبرزها لعبة "سبيس تريب"، والخيول الملكية، والجيروسكوب و"سكاي فيو" استهدفت الزوار من جميع الشرائح، لا سيما السياح ممن يأتون من البلاد المجاورة.

وتعليقاً على فعالية السيرك العالمي، قال السيد عبدالعزيز المهندي المدير العام لشركة إزدان وورلد: "لقد حرصنا خلال هذا الموسم من ماجيكال فيستيفال فيللج على أن نقدم كل ما هو ممتع وشيق لنجعل القرية المكان الأفضل للترفيه في قطر للجمهور على اختلاف أذواقه وثقافاته لا سيما العائلات وأطفالهم، لنجعلهم يحظون بتجربة شيقة لا تنسى.

ولذلك فإن السيرك العالمي الملكي يُعدُ من أفضل الفعاليات التي نقدمها لجمهورنا هذا الموسم في قرية الاحتفالات الساحرة؛ لأننا اعتمدنا في اختياره على عنصر التشويق والتجديد والتنوع الثقافي وعرض فقرات مميزة من نوعها وتعرض للمرة الأولى في قطر وتتمتع بالتنوع والإبهار، مع احتفاظ السيرك بالسمات الثقافية القطرية".

وتتمتع قرية الاحتفلات الساحرة بألعاب ترفيهية جذابة، حيث تتميز أكثر من 29 لعبة منها بتقنية الواقع الافتراضي التي تُعدُ الأولى من نوعها في قطر والخليج العربي، وهو ما سيمثل فرصة فريدة من نوعها للزوار لتجربة ألعاب تتميز بالواقعية والتفاعل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"