في الخامس من إبريل المقبل

بتكلفة 6 مليارات ريال.. "دوحة فستيفال سيتي" يفتح أبوابه

محليات الإثنين 20-03-2017 الساعة 03:03 م

مجسم لمشروع دوحة فستيفال سيتي
مجسم لمشروع دوحة فستيفال سيتي
الدوحة - قنا

أعلن "دوحة فستيفال سيتي"، أنه سيفتح أبوابه أمام الجمهور في الخامس من إبريل المقبل، بتكلفة إجمالية بلغت 6 مليارات ريال، ليمثل إضافة جديدة في مجال البيع بالتجزئة والضيافة والترفيه في الدولة، وذلك بما سيقدمه من إمكانات كبيرة بأحدث التقنيات الذكية، على مساحة أكثر من 433 ألف متر مربع.

ويعدّ دوحة فستيفال سيتي، وجهة عالمية راقية، تضم مركزاً للترفيه يقدم العديد من المتنزهات الداخلية والخارجية، حيث يضم أربع مدن ترفيهية تعتمد أرقى التقنيات المتطورة التي تمثل ثورة في عالم الترفيه وهي "جونيفرس"، و"فيرتشوسيتي"، و"أنجري بيردز وورلد"، و"سنو ديونز"، وهو أول متنزه ثلجي داخلي في قطر.

ويوفر المول نحو 8 آلاف من مواقف السيارات، كما سيشهد إضافة فندق من فئة خمس نجوم ومركز للمؤتمرات يبدأ إنشاؤه خلال العام الجاري ويفتح أبوابه عام 2018.

وقال السيد تريفور هيل، المدير العام لمول دوحة فستيفال سيتي، إن المول اختار أفضل التقنيات والممارسات الرقمية المتاحة عالميا لضمان استمتاع زوار دوحة فستيفال سيتي بتجربة شاملة وأكثر سهولة وكفاءة في جميع جوانبها، بدءاً من سهولة ركن سياراتهم والتجول بسلاسة في جنبات المول والبقاء على اتصال بالإنترنت عبر خدمة الواي فاي المجانية.

وأضاف أن المول، الذي يتوقع أن يزوره نحو 20 مليون زائر سنويا استخدم تقنيات جديدة تماما، ليقدم باقة من الخيارات الذكية لعملائه، بما يمنحهم جميع وسائل الدعم والراحة التي تتضافر معا لتوفير تجربة تسوق وترفيه لم يسبق لها مثيل في قطر.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"