ممثل قطر يتأهل للمرحلة النهائية fمسابقة طرابلس لحفظ القرآن الكريم

محليات الثلاثاء 21-03-2017 الساعة 07:18 م

ممثل قطر مع لجنة المسابقة والمشاركين
ممثل قطر مع لجنة المسابقة والمشاركين

تأهل المتسابق عبدالله حمد أبو شريدة للمرحلة الثانية من مسابقة عزم طرابلس بامتياز، ونال الإشادة والثناء الكبيرين من قبل لجنة التحكيم والحضور جميعاً، وقد أقيم حفل الافتتاح بمسجد محمد الأمين بالعاصمة اللبنانية وبحضور كبير واهتمام ملحوظ على أعلى المستويات بالدولة اللبنانية.

هذا ويجلس المتسابق القطري للمنافسة على المرحلة الثانية غدا الأربعاء وسط تفاؤل كبير بالحصول على مركز متقدم، وذلك للمستوى الكبير الذي قدمه في المرحلة الأولى وتأهله بامتياز إلى المرحلة الثانية وثناء السادة المحكمين بالمسابقة بهذا المستوى الكبير والمشرف للمتسابق القطري .

وفد قطر المشارك في المسابقة

حضر حفل الافتتاح معالي رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، وكذلك عدد كبير من المسؤولين اللبنانيين من رؤساء الوزراء السابقين وكذلك مفتي لبنان، كما حضر جميع فعاليات الحفل سعادة السيد علي محمد المري سفير قطر بلبنان والذي رافق الوفد حتى انتهاء فعاليات الحفل كاملة.

ممثل قطر مع لجنة المسابقة والمشاركين

جدير بالذكر أن وفد دولة قطر المشارك في النسخة الأولى من مسابقة عزم طرابلس الدولية للقرآن الكريم 2017م (الدورة الأولى) والتي تقام بالجمهورية اللبنانية خلال الفترة من 19وحتى 24من الشهر الجاري، يضم كلا من المتسابق عبدالله حمد سالم أبو شريدة ويشارك في فرع "حفظ القرآن الكريم وتجويده" ويرأس الوفد السيد سالم علي سعيد الخديعة المري ويرافق المتسابق الشيخ يوسف محمد حاشي.

هذا وتحرص وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على المشاركة في المسابقات الدولية للقرآن الكريم وتلاوته وتحقيق مراكز متقدمة فيها لما يتمتع به شباب قطر المشاركون في المنافسات من الإقبال على حفظ كتاب الله وترتيله وتدبره.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"