"تويتر" تجمد 377 ألف حساب يمجد الإرهاب

أخبار دولية الثلاثاء 21-03-2017 الساعة 09:20 م

تويتر يوقف موقعاً إلكترونياً
تويتر يوقف موقعاً إلكترونياً

أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي الأميركية "تويتر" اليوم أنها علقت 376 ألفا و890 حسابا خلال الأشهر الستة الأخيرة في إطار تصديها لتمجيد الإرهاب، ما يمثل زيادة بـ 60% مقارنة بالفترة السابقة.وبدأت شبكة تويتر تقدم هذه الأرقام قبل عام.ومنذ ذلك التاريخ ألغت تويتر نحو 636 ألفا و248 حسابا يمجد الإرهاب وذلك من الأول من أغسطس 2015 إلى 31 ديسمبر 2016.

وقالت تويتر ايضا انها دخلت في شراكة مع مؤسسة لومين الإميركية للبحث منذ 2010. ويتحرك لومين كـ "جهة ثالثة مستقلة" وتقدم له تويتر، في حالة عدم المنع الواضح، نسخة من طلبات الالغاء للحسابات حتى "يمكن لأي كان أن يرى نوعية المحتويات التي يتم سحبها ومن قدم الطلب".غير أن تويتر أكدت انها تحتفظ بالحق في عدم تقديم بعض المعلومات إلى لومين مثل العناوين الشخصية وأرقام الهاتف بداعي الخصوصية واحترام الحياة الخاصة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"