الجيدة تسلم سيارة شفروليه للمرور

محليات الثلاثاء 28-03-2017 الساعة 04:47 م

العميد الخرجي يتسلم السيارة من الجيدة
العميد الخرجي يتسلم السيارة من الجيدة
أحمد عبدالرحمن

تخصيصها للعمل في المناطق البرية

سلمت شركة الجيدة للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في قطر، سيارة شفروليه سيلفرادو 2017 إلى الإدارة العامة للمرور للمساعدة في تعزيز إجراءات الأمان الطرقية وعمليات الإنقاذ.

واكد العميد محمد سعد الخرجي مدير عام الإدارة العامة للمرور على أهمية قيام الشركات الوطنية بالأنشطة المجتمعية وقال: "نشكر شركة الجيدة للسيارات على تقديمها لسيارة (شفروليه سيلفرادو 2017) لإدارة المرور في إطار واجبها نحو المجتمع ونحث الشركات الوطنية على التحرك لخدمة المجتمع عبر كل الوسائل المتاحة لها".

وأضاف ان السيارة التي قدمتها شركة الجيدة ستسهم في دعم الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور في نشر التوعية بين مختلف فئات المجتمع بما يعزز مستوى السلامة على الطرق، لافتا إلى ان السيارة سيتم تخصيصها بالدرجة الاولى للعمل في المناطق البرية حيث المخيمات والفعاليات التي تشارك فيها الإدارة العامة للمرور مثل منطقة سيلين.

وأشار إلى أن هذا التعاون لن يكون الوحيد بين شركة الجيدة والإدارة العامة للمرور لافتا إلى ان هناك حملة توعوية ستنطلق مع بداية شهر سبتمبر القادم برعاية الشركة بهدف زيادة مستوى الوعي المروري لدى طلبة المدارس بما يؤدي إلى انخفاض معدلات الحوادث وحالات الإصابة والوفيات الناجمة عنها.

وقد عُقد بهذه المناسبة مؤتمر في مقر إدارة المرور بحضور العميد محمد سعد الخرجي، مدير عام الإدارة العامة للمرور، والسيد محمد الجيدة، المدير التنفيذي لمجموعة الجيدة، والسيد خالد سمير مدير العمليات لدى شركة الجيدة للسيارات.

تعزيز إجراءات الأمان

وقال السيد محمد الجيدة: "نتوجه بالشكر للإدارة العامة للمرور ونثمن دورها في تعزيز إجراءات الأمان الطرقية وعمليات الإنقاذ للنهوض بمستوى الأمان الطرقي في دولة قطر. ونأمل أن تسهم القوة والقدرات التي تتمتع بها سيارة (شفروليه سيلفرادو 2017) في مساعدة الوحدة في جهود الإنقاذ وإجراءات السلامة الطرقية".

كما شاركت شركة الجيدة للسيارات هذا العام في أسبوع المرور الخليجي الـ 33 المقام تحت شعار "حياتك أمانة" في درب الساعي، وعرضت الشركة خلال المشاركة سيارة (شفروليه كامارو) و(تريل بليزر).

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"