الرئيس التنفيذي للبورصة: تسهيلات للشركات الأجنبية الراغبة في العمل في قطر

اقتصاد الثلاثاء 28-03-2017 الساعة 09:12 م

راشد المنصوري
راشد المنصوري
لندن - هويدا باز:

قال الرئيس التنفيذي لبورصة قطر راشد المنصوري إن منتدى لندن لبنة جديدة لإكمال الشراكة القطرية البريطانية، وإن لقاء المستثمرين ورؤساء المؤسسات والشركات البريطانية خطوة جيدة لتقديم الرؤية الكاملة والصحيحة للإستثمار في قطر.

وأشار إلى أن دور البورصة القطرية في المنتدى هو تعريف المستثمر البريطاني بالشركات القطرية المدرجة فيها، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لجذب المستثمرين البريطانيين إلى السوق القطري عبر الإدراج في البورصة القطرية.

وأكد المنصوري أن هذا العام 2017 سيشهد بلورة منظومة جديدة تنظم عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة، ويسمح بتقديم الدعم لهم، ومن خلال هذه المنظومة الجديدة.

وذكر أن بورصة قطر تقدم التسهيلات اللازمة لسرعة إدراج الشركات الأجنبية الراغبة في العمل في السوق القطري خلال الفترة القادمة، قائلا إن وجودنا في المنتدى فرصة جيدة لتقديم المعلومات اللازمة للشركات البريطانية والمستثمرين الراغبين في إقامة شراكة أو العمل منفردين في قطر، وهذا الكم الهائل من الشخصيات العاملة في مجالات التجارة والإستثمار والإقتصاد من الجانبين القطري والبريطاني يعتبر فرصة مميزة لإقامة التواصل وبحث الشراكات وإضافة العديد من المعلومات عن الشركات العاملة في قطر بالشكل الملائم أمام أي مستثمر بريطاني يرغب في طرق السوق القطري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"