إشادة يمنية بالدعم الإنساني الرسمي والشعبي ..

إغاثة قطرية لذوي الاحتياجات الخاصة في عدن

محليات الجمعة 31-03-2017 الساعة 11:14 م

مؤسسة سبل التنموية الخيرية توزع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
مؤسسة سبل التنموية الخيرية توزع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
صنعاء ـ ليلي الفهيدي

وزعت مؤسسة سبل التنموية الخيرية وبدعم خيري قطري، كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال وكبار السن في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جنوب البلاد. وأشادت مديرة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن، ليلى باشميله، بالدعم الإنساني القطري للشعب اليمني في هذه الظروف الاستثنائية.. شاكرة التفاتهم لهذه الشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة. ووجهت الشكر

لأهل الخير في قطر لتلبيتهم النداء. كما عبر العديد من الأهالي عن فرحتهم لمساعدة أطفالهم في حصولهم على ما يعتبرونه جزءا من حياة أطفالهم، خصوصا وأنهم لا يملكون ثمن هذا الكرسي، متضرعين بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يجازي قطر وأميرها وحكومتها وشعبها ومحسنيها ومحسناتها خير الجزاء على مساعداتهم لهم وتخفيف آلامهم ومعاناتهم في هذه الظروف.

وتم، بحضور مسؤولين محليين في عدن، توزيع (44) كرسيا متحركا لكلا الجنسين حيت تم توزيع (20) كرسيا متحركا للأطفال و(24) كرسيا للكبار، بتمويل من إحدى المحسنات القطريات.

وأوضح مسؤول البرامج الصحية بمؤسسة سبل، الدكتور سالم على أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج التي تنفذها المؤسسة، لافتا إلى أن مشروع توزيع الكراسي هو جزء من العمل الإنساني والاجتماعي الذي تقوم به المؤسسة للتخفيف من المعاناة التي تعيشها الأسر المحتاجة وإبعادهم عن طبيعة الظروف الصعبة والقاسية التي يمرون بها.

وارتفعت بشكل كبير منذ بدء الحرب في اليمن، الأعمال الخيرية والتبرعات المقدمة من قطريين وقطريات، ضمن الدور الرسمي والشعبي الفاعل لدولة قطر وجمعياتها الخيرية في إغاثة الشعب اليمني في المجالات المختلفة وتخفيف معاناته الإنسانية المصنفة ضمن أكبر الكوارث الإنسانية في العالم. وتتنوع المساعدات والتبرعات الخيرية لمحسني ومحسنات دولة قطر لتشمل عددا من المجالات ذات الأولوية خلال الظروف الراهنة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"