صلاح مدربا عاما للزمالك في انتظار وصول المدرب البرتغالي إيناسيو

رياضة الأحد 02-04-2017 الساعة 03:23 م

أوجوستو إيناسيو
أوجوستو إيناسيو
القاهرة - رويترز

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد إن البرتغالي أوجوستو إيناسيو مدرب سبورتنج لشبونة السابق سيصل إلى القاهرة غدا الاثنين، للاتفاق على تولي قيادة الفريق خلفا لمحمد حلمي.

وتعرضت آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري لضربة جديدة أمس السبت بعدما خسر أمام سموحة 2-صفر بعد عرض متواضع في أخر مباراة لحلمي الذي كان الزمالك أعلن إقالته قبلها، واتسع الفارق بين الزمالك الثالث وغريمه اللدود الأهلي حامل اللقب والمتصدر الحالي إلى 15 نقطة لكن الزمالك يملك مباراة مؤجلة.

وقال منصور لموقع النادي على الانترنت "تقرر إقالة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك وتعيين محمد صلاح مدربا عاما وعبد الحليم علي مديرا للكرة، سيقود صلاح وعبد الحليم التدريبات غدا".

وأضاف أنه أوقف صرف مستحقات كافة اللاعبين حتى نهاية الموسم بعد الهزيمة أمام سموحة، وهي الثانية على التوالي للزمالك بعد الخسارة بهدف دون رد أمام مصر للمقاصة في الثالث من مارس الماضي والتي أعلن النادي بعدها انه سينسحب من البطولة اعتراضا على التحكيم قبل أن يعدل عن هذا القرار.

وسبق للمدرب البرتغالي (62 عاما) العمل أيضا في اليونان وإيران ورومانيا ولفترة قصيرة مع الأهلي القطري.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"