وقود تفتتح محطة أم غويلينة

اقتصاد محلي الثلاثاء 04-04-2017 الساعة 05:26 م

محطة ام غويلينة
محطة ام غويلينة
الدوحة - الشرق

إفتتحت قطر للوقود يوم أمس الإثنين الموافق 3 أبريل 2017 محطة جديدة في أم غويلينة شرق مدينة الدوحة.

وتعتبر أم غويلينة المحطة الثانية التي يتم تشغيلها خلال العام الحالي بعد محطة أبونخلة التي تم تشغيلها في فبراير 2017.

وبافتتاح المحطة الجديدة يصل عدد المحطات المملوكة لوقود "بما فيها المحطات المتنقلة" 57 محطة.

وتبلغ مساحة المحطة حوالي 8500 متر مربع وتضم 3 جزر و6 مسارات "خطوط" للتعبئة. تقدم المحطة كافة الخدمات الأساسية من منتجات بترولية بكل أنواعها، إضافة إلى محل سدرة وورش تغيير الزيوت وخدمة إصلاح الإطارات وتوزيع البوتاجاز.

تتوافر في المحطة كذلك خدمة الدفع الإلكتروني "وقودي" للأفراد والشركات والتي تحقق العديد من المزايا خاصة اختصار مدة التعبئة وضبط مشتريات العميل ومنع التلاعب في الفواتير من قبل السائقين.

وعلى هامش إفتتاح المحطة الجديدة قال السيد سعد راشد المهندي الرئيس التنفيذي لقطر للوقود قائلا "يسرنا افتتاح هذه المحطة في منطقة أم غويلينة والتي تشهد حركة مرورية كثيفة نظرا لموقعها المميز، وسوف تساهم هذه المحطة بالتأكيد في تخفيف حدة الازدحام وتقديم الخدمات الأساسية للمجتمع المحلي في تلك المنطقة على مدار الساعة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"