ارتفاع حصيلة الاشتباكات بمخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين بلبنان

أخبار عربية السبت 08-04-2017 الساعة 11:11 ص

اشتباكات في مخيم عين الحلوة
اشتباكات في مخيم عين الحلوة
بيروت – قنا

ارتفعت حصيلة الاشتباكات الجارية بين مجموعات مسلحة في مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين الواقع في مدينة "صيدا" جنوبي لبنان لليوم الثاني على التوالي، إلى 14 جريحا إضافة إلى قتيل واحد.

وما زال يسمع أصوات الرصاص والقذائف الصاروخية في المخيم ، حيث تركزت الاشتباكات على محوري "الطيرة" بالمخيم.

ولجأت القوى الأمنية اللبنانية إلى قطع الطريق المحاذي لمخيم "عين الحلوة" بالاتجاهين بسبب الرصاص الطائش الذي يشكل خطراً على السيارات والمواطنين، كما شهدت مدينة صيدا شللا تاما وإقفالا للمدارس.

وتأتي الاشتباكات المسلحة الجديدة بين الفصائل الفلسطينية في مخيم "عين الحلوة" التي بدأت يوم أمس الجمعة، في أعقاب انتشار "القوة الفلسطينية المشتركة" واستهدافها لأحد المتشددين بالمنطقة.

ويشهد مخيم عين الحلوة بين الفترة والأخرى توترات كان آخرها في شهر سبتمبر من العام الماضي حينما أعلن الجيش اللبناني عن توقيف أحد القياديين في تنظيم "داعش" في حي الطوارئ بالمخيم، والذي كان يخطط لتنفيذ عمليات مسلحة ضد الجيش ومرافق حيوية وسياحية وأسواق تجارية وتجمعات شعبية وأماكن سكنية في أكثر من منطقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"