4 جرحى جراء تجدد الاشتباكات بمخيم "عين الحلوة"

أخبار عربية الأحد 09-04-2017 الساعة 11:44 ص

اشتباكات في مخيم عين الحلوة
اشتباكات في مخيم عين الحلوة
بيروت - قنا

أسفرت الاشتباكات التي تجددت، صباح اليوم الأحد، في مخيم عين الحلوة الفلسطيني في صيدا جنوب لبنان عن سقوط نحو 4 جرحى فيما شوهدت سحب الدخان تتصاعد في سماء المنطقة نتيجة احتراق عدد من المنازل. حيث يشدد الجيش اللبناني إجراءاته على مداخل المخيم ويعزز مواقعه.

وأكدت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة بقي على حاله حيث استمرت الاشتباكات متقطعة طوال الليل، بين مجموعة "بلال بدر" من جهة والقوة المشتركة وحركة "فتح" من جهة ثانية، واشتدت حدتها صباح اليوم على محور الطيرة الرأس الأحمر وحي الصحون جبل الحليب مفترق سوق الخضار على الشارع الفوقاني، حيث تسمع أصوات القذائف الصاروخية.

إلى ذلك، تؤكد حركة فتح إصرارها على مواصلة المعركة حتى إنهاء المربعات الأمنية في المخيم.

وتأتي الاشتباكات المسلحة الجديدة بين الفصائل الفلسطينية في مخيم "عين الحلوة" التي بدأت أمس الأول الجمعة، في أعقاب انتشار "القوة الفلسطينية المشتركة" واستهدافها لأحد المتشددين بالمنطقة.

ويشهد مخيم عين الحلوة بين الفترة والأخرى توترات كان آخرها في شهر سبتمبر من العام الماضي حينما أعلن الجيش اللبناني عن توقيف أحد القياديين في تنظيم "داعش" في حي الطوارئ بالمخيم، والذي كان يخطط لتنفيذ عمليات مسلحة ضد الجيش ومرافق حيوية وسياحية وأسواق تجارية وتجمعات شعبية وأماكن سكنية في أكثر من منطقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"