في تعديل لسياسة شهادات التخصص في قطر

الإعتراف بماجستير طب الأسنان من المملكة المتحدة

محليات الإثنين 10-04-2017 الساعة 08:26 ص

من إحدي عيادات الأسنان
من إحدي عيادات الأسنان
محمد صلاح

أعلن المجلس القطري للتخصصات الصحية عن إجراء تعديل على سياسة شهادات التخصص المعتمدة في مجال طب الأسنان، وذلك بعد إقرار اللجنة الدائمة للتراخيص إضافة مؤهلات علمية جديدة في هذا التخصص.

وأوضح المجلس أن التعديل تضمن إضافة شهادة ماجستير علوم طب الأسنان من المملكة المتحدة أو ما يعادلها على أن تكون الشهادة معترفا بها من مجلس طب الأسنان العام بالمملكة المتحدة كشهادة اختصاص تؤهل حاملها للجلوس لامتحان عضوية الكلية الملكية في هذا التخصص.

ولفت المجلس إلى أن التعديلات اعترفت بعضوية الكلية الملكية في تخصص معين من تخصصات طب الأسنان من المملكة المتحدة وأيرلندا كشهادة معترف بها في قطر.. مشيرا إلى أن تعديل سياسة شهادات التخصص يأتي ضمن مساعيه لإتباع أفضل المعايير العالمية فيما يخص المؤهلات الأكاديمية للممارسين الصحيين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"