هاري كين يكشف عن سبب قوة توتنهام

رياضة الثلاثاء 11-04-2017 الساعة 05:44 م

لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، هاري كين
لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، هاري كين
لندن - الأناضول

قال هاري كين هداف توتنهام هوتسبير إن توفر البدائل القادرين على تسجيل الأهداف وراء مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

وسجل كين 19 هدفا مع توتنهام في الدوري هذا الموسم، لكنه حظي بدعم أيضا من ثنائي الوسط ديلي آلي وسون هيونج مين اللذين سجلا 16 و11 هدفا على التوالي.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية "قلت في وقت سابق من الموسم الجاري، إنه إذا كان الفريق يرغب في المنافسة على اللقب فإنه في حاجة إلى لاعبين أو ثلاثة لاعبين بوسعهم تسجيل رقم مزدوج من الأهداف".

وأضاف المهاجم البالغ عمره 23 عاما "إذا نجح أكثر من لاعب واحد في تسجيل 20 هدفا بالموسم فهذا سيساعد الفريق".

وواصل توتنهام صاحب المركز الثاني، الذي يتأخر بسبع نقاط عن تشيلسي، الضغط على المتصدر بتحقيق انتصاره السادس على التوالي عندما سحق واتفورد 4-صفر يوم السبت الماضي.

وقال كين "عند النظر إلى المباريات الثماني التي غبت عنها بسبب الإصابة سنجد أننا فزنا خمس مرات وتعادلنا في ثلاث مباريات، ولذلك فنحن لا نزال نسجل الأهداف ونحقق الانتصارات وهذا يظهر مدى قوة هذه التشكيلة".

وأضاف "من المهم مواصلة ذلك حتى نهاية الموسم وفرض أكبر ضغط ممكن على تشيلسي".

وتلقى آلي إشادات واسعة بسبب تألقه هذا الموسم كما تحدث كين بشكل إيجابي عن مواطنه وزميله بالمنتخب الإنجليزي الذي بلغ عامه 21، اليوم الثلاثاء.

وقال كين "ديلي لاعب رائع.. إنه مبدع ويمرر الكرات الحاسمة ومتميز عندما يستحوذ على الكرة".

وأضاف "إنه لاعب رائع ويتطور مستواه باستمرار، ومن المهم أن يواصل العمل بجدية وإذا فعل ذلك سيواصل التطور خلال مشواره".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"