أنشيلوتي: لا أفكر في الانتقام من الملكي

رياضة الثلاثاء 11-04-2017 الساعة 11:03 م

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
مدريد - الأناضول

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه ليس من ضمن أولوياته الانتقام من ريال مدريد الإسباني غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، أكد أنشيلوتي "ليست لدي رغبة في الانتقام من الريال، وأنا على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي فريقي في تخطي عقبة الملكي".

وأضاف "من المتوقع أن تكون مباراة الغد مثيرة وحماسية من جانب لاعبي الفريقين لرغبتهما في تحقيق بطاقة التأهل للمربع الذهبي، وكلاهما من الفرق الكبيرة في القارة الأوروبية والعالم".

وأوضح أنشيلوتي "مباراة الذهاب غدًا ليست حاسمة، لذا سنحاول تحقيق فوزًا يريح أعصابنا قبل موقعة الإياب".

وأطاح ريال مدريد ببايرن ميونيخ من نصف نهائي أبطال أوروبا 2014 بعدما فاز ذهابًا وإيابًا بنتيجتي 1-0 و4-0.

ويستضيف بايرن ميونيخ غدًا الأربعاء نظيره ريال مدريد في ذهاب ربع النهائي القاري.

وستكون مباراة الغد رقم 23 في تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري الأبطال، حيث تمكن البافاري من تحقيق الفوز في 13 مواجهة، بينما فاز الملكي في 8 مواجهات، وخيم التعادل في لقاءين.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"