د. محمد المحنا: المناظرات تسهم في اكساب مهارة الثقة بالنفس

محليات الخميس 13-04-2017 الساعة 12:34 ص

العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا مدير عام كلية الشرطة
العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا مدير عام كلية الشرطة
الدوحة - الشرق

توجه الدكتور محمد عبد الله المحنا بالتحية إلى مركز مناظرات قطر على حسن التنظيم للبطولة الدولية الرابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية واهتمامه بنشر ثقافة المناظرات والترويج للغة العربية كوعاء لثقافة المناظرة على المستوى الدولية في ظل المشاركة الكبيرة من الدول التي بلغ عددها 46 دولة.

وقال: لمسنا أهمية المناظرة مبكرا في كلية الشرطة ولدينا فريق شارك بالبطولة، ولدينا مذكرة تفاهم مع مركز مناظرات قطر تم بموجبها تدريس مقرر دراسي كامل لطلبة الكلية شهد إقبالا واهتماما من الطلبة ، ونوه بأهمية المناظرة في إكساب مهارة الثقة بالنفس عن الطلبة والدفاع عن آرائهم بطريقة متحضرة في سياق العقل والمنطق وإيراد الحجج.

وقال: ما نوقش في نهائي البطولة يعادل رسالة دكتورة ، لافتا إلى إيراد كل طرف من المتسابقين العديد من الحجج المنطقية والآراء القوية التي تركت الجماهير في حيرة بسبب قوة المنافسة.

ولفت إلى أهمية ثقافة المناظرة بالنسبة لطلبة كلية الشرطة على وجه الخصوص في ما يطرح أمامهم من قضايا تتطلب منهم النقاش وترجيح الآراء وتفنيد الحجج.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"