الجيش التركي يقتل 7 إرهابيين جنوب شرقي البلاد

أخبار دولية الخميس 13-04-2017 الساعة 05:06 م

أحد أفراد قوات الجيش التركي.. صورة أرشيفية
أحد أفراد قوات الجيش التركي.. صورة أرشيفية
أنقرة - الأناضول

تمكنت قوات الجيش التركي من تحييد 7 إرهابيين من منظمة "بي كا كا"، في عمليات عسكرية شنتها في الفترة ما بين 6 – 12 أبريل الجاري، في عدة ولايات جنوب شرقي البلاد.

وبحسب مصادر أمنية، فقد شنّت قوات الجيش عمليات عسكرية على أوكار إرهابيي "بي كا كا" في ولايات هكاري، ديار بكر، وشرناق، وباطمان، وسيعرت، وماردين، ووان، وبينجول، وبتليس، وموش في الفترة الممتدة من 6 إلى 12 أبريل الجاري.

وأكدت المصادر أن العمليات العسكرية أسفرت عن تحييد سبعة إرهابيين ومصادرة عدد من البنادق والمسدسات وكميات من الذخيرة والمتفجرات ووثائق عائدة للمنظمة.

تجدر الإشارة إلى أنّ وزير الدفاع التركي فكري إشيق أكد الاثنين الماضي، أنَّ القوات التركية حيّدت 10 آلاف و91 مسلحا منذ 23 يوليو 2015، بينهم 7 آلاف و71 قتيلا و1020 جريحا وألقي القبض على 963 إرهابيا، وسلّم 1037 إرهابيا أنفسهم للسلطات التركية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"