ختام قوي للجولة الثالثة والأخيرة من بطولة قطر للدريفت

سيارات السبت 15-04-2017 الساعة 11:00 م

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الدوحة - قنا

اختتمت على حلبة الدريفت بنادي سباق السيارات والدراجات النارية منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة قطر المحلية للدريفت، والجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط، بعدما شهدت أداء رائعا ومنافسات قوية على مستوى فئاتها الثلاث (المحترفين، والسيمي برو، والمبتدئين)، وعرفت في ختامها صعود متسابقين جدد لمنصات التتويج.

وشهدت هذه الجولة التي امتدت على مدار يومين كاملين مشاركة أكثر من 25 متسابقا في الفئات الثلاث حيث كان النصيب الأكبر لفئة المحترفين والتي أشعلت منافساتها مضمار النادي في ثاني أيام البطولة، في حين خصص اليوم الأول لفئتي المبتدئين والسيمي برو.

ففي فئة المحترفين، توج المتسابق الإماراتي الشيخ خليفة بن سلطان آل نهيان قائد فريق (لوناتيك باي ناتير) بالمركز الأول، وحل القطري محمد الخياط قائد فريق (ام ك راسينغ) في المركز الثاني، وجاء السائق الأوكراني ديميتري إيللوك في المركز الثالث.

وفي فئة السيمي برو، فاز المتسابق القطري مبارك الدوسري (بطل الموسم قبل الماضي) بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني المتسابق الكويتي بدر الشريهي، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق محمد العتيبي.

وفي فئة المبتدئين، حل المتسابق اللبناني محمد الجندي في المركز الأول، وحل في المركز الثاني المتسابق الأردني نصرالله كريشان.

واختتمت المسابقات بتتويج المتسابقين الأوائل في الفئات الثلاث وتكريمهم على منصة التتويج.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"