أنشيلوتي: واثق من قدرات بايرن ميونيخ على اجتياز ريال مدريد

رياضة السبت 15-04-2017 الساعة 11:50 م

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي
برلين - الأناضول

راهن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني على قدرات وإمكانيات لاعبي فريقه في اجتياز عقبة ريال مدريد الإسباني الثلاثاء المقبل بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال أنشيلوتي: "أنا على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي فريقي في تحقيق الفوز على ريال مدريد، وعترف بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وأضاف: "البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هو في حالة جيدة وسيكون بإمكانه خوض مباراة الإياب بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وحرمته من خوض لقاء الذهاب".

وعن التعادل السلبي مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني (البوندسليجا)، قال أنشيلوتي: "كنا نستحق الفوز في لقاء اليوم فقد قدمنا مباراة رائعة وأضعنا أكثر من فرصة للتسجيل، لكن لابد أن نتفق أن ليفركوزن لعب بشكل متميز أمامنا، ولابد أن نتقبل التعادل".

وبتعادل اليوم، حافظ بايرن ميونيخ على صدارة "البوندسليجا" بعدما ارتفع رصيده إلى 69 نقطة.

في الوقت الذي تلقى فيه الفريق البافاري لهزيمة من ريال مدريد بهدف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"