يُقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية

معرض قطر للسيارات 2017 يكشف عن سيارة حصرية برعاية البنك التجاري

اقتصاد محلي الأحد 16-04-2017 الساعة 06:32 م

الكشف عن سيارات جديدة خلال فعاليات معرض قطر للسيارات 2017
الكشف عن سيارات جديدة خلال فعاليات معرض قطر للسيارات 2017

أعلن منظمو الدورة السابعة لمعرض قطر للسيارات، أنه سيتم كشف النقاب في معرض هذا العام عن سيارة حصرية خارقة "سوبر كار"، برعاية البنك التجاري. وسيقام المعرض المنتظر من 18 إلى 22 أبريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر.

وسيتم عرض السيارة السوبر، وهي سيارة لوتس إيفورا 410 جديدة، لأول مرة في المنطقة بعد الكشف عنها في أوروبا الشهر الماضي، وهو ما يدلّ على أهمية معرض قطر للسيارات باعتباره منصة ريادية لإطلاق أكثر السيارات حصريةً وانتظاراً في المنطقة.

وتستكمل هذه السيارة السوبر كار شعار المعرض لهذا العام وهو "الريادة نحو الإبتكار"، وهي تشتمل على مواصفات رائعة من بينها سرعة قصوى تبلغ 285 كلم في الساعة، ومحرك بقوة 410 أحصنة بــ 7000 دورة في الثانية ووزن 1,336 كلجم.

ويوجد في كل من الجزء الأمامي والخلفي لهذه السيارة نظام تثبيت مستقل تماماً، وذراعاً تثبيت من الألمنيوم المقوّى وقضيب منع التدحرج وزنبركات Eibach وممتص صدمات من Bilstein. كما أنها مزودة بنظام قيادة مدعم هيدروليكياً ومضبط من لوتس وأوضاع برنامج تثبيت إلكتروني يختارها السائق وتشمل ثلاثة خيارات هي: "قيادة/ رياضة/ سباق".

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد العبيدلي، مدير إدارة المعارض في الهيئة العامة للساحة: "إن تنظيم فعاليات مثل معرض قطر للسيارات بالشراكة مع القطاع الخاص هو جزء من إستراتيجيتنا لتشجيع السياحة وجذب الزوار من المنطقة والعالم.

ونحن ندرك أن الفعاليات والمنتجات والخدمات السياحية لا تكون فعالة إلاّ إذا تم تطويرها من خلال إقامة الشراكات مع القطاع الخاص. ونحن ممتنون للبنك التجاري لدعمه معرض قطر للسيارات عاماً بعد عام وحرصه المتواصل على نجاح المعرض".

ويدعم البنك التجاري معرض قطر للسيارات منذ عام 2011. وقد أطلق البنك العام الماضي حملة قروض سيارات بالتعاون مع المعرض، قدم فيها أسعاراً تنافسية وقام خلالها فريق تمويل السيارات المتمرس في البنك بتقديم المشورة والموافقات الفورية على طلبات القروض من أجل راحة العملاء.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال السيد جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي للبنك التجاري: "يفخر البنك التجاري بأن يكون راعي سيارات السوبر في معرض قطر للسيارات 2017".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"