توفر لعملائها في قطر تجربة استخدام مميزة لشبكتها

Ooredoo تطلق حملتها الجديدة بعنوان ضمان أفضل قيمة

اقتصاد محلي الأحد 16-04-2017 الساعة 09:56 م

Ooredoo تطلق حملة "ضمان أفضل قيمة" لعملائها من الأفراد
Ooredoo تطلق حملة "ضمان أفضل قيمة" لعملائها من الأفراد
الدوحة - الشرق

أعلنت Ooredoo اليوم عن إطلاق حملة "ضمان أفضل قيمة" الجديدة لعملائها من الأفراد في كافة أنحاء قطر، والتي تَعِدُ الشركة من خلالها العملاء بتوفير خدمات بأسعار مماثلة أو أقل من تلك التي توفرها الشركات الأخرى المشغلة لخدمات الإتصالات في قطر.

وتغطي حملة "ضمان أفضل قيمة" خدمات الجوال المحلية والدولية والتجوال للأفراد، وذلك اعتبارًا من شهر أبريل 2017، كما أعلنت الشركة عن استعدادها لتوفير أسعار مماثلة أو أقل من الأسعار المنشورة حديثًا لتلك الخدمات خلال الفترة التي تلي شهر أبريل 2017، وذلك في غضون 30 يومًا.

وفي معرض حديثه عن الحملة الجديدة، قال السيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر: "أثبتت حملتنا الأخيرة بأن Ooredoo تستثمر بشكل مستمر في شبكتنا سوبرنت، وقد حصدنا ثمار هذا التوجه من خلال اختيار عملائنا لسوبرنت كأفضل شبكة في قطر خلال 6 سنوات على التوالي.

وسنركز الآن على توفير المزيد من الأسعار الرائعة لعملائنا، والتي لن تكون أسعارًا منافسة للمشغلين الآخرين في قطر فحسب، بل سنتجاوز من خلالها منافسينا بتوفير أسعار أقل، لأننا على يقين بأن عملاءنا في قطر يستحقون الأفضل".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"