الجيش اليمني يصد هجوما للميليشيات بتعز

أخبار عربية الثلاثاء 18-04-2017 الساعة 10:59 ص

تواصل المعارك العنيفة باليمن
تواصل المعارك العنيفة باليمن
عدن - قنا

تصدت قوات الجيش اليمني لهجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح على مواقع تتمركز فيها بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكر مصدر في قيادة محور تعز أن مليشيات الحوثي وصالح شنت هجوما عنيفا رافقه قصف مكثف بالمدفعية الثقيلة والمضادات على مواقع تتمركز فيها قوات الجيش في معسكر "الدفاع الجوي" والمناطق المحيطة به شمال غرب المدينة.

وقال إن قوات الجيش تمكنت بعد معارك عنيفة من التصدي لهجوم المليشيات وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وفي جبهة الساحل الغربي أكد المصدر أن قوات الجيش بمساندة طيران التحالف العربي واصلت تقدمها باتجاه معسكر "خالد" في منطقة "مفرق المخا" غرب المدينة، مشيرا إلى أن قوات الجيش اقتحمت اليوم، قرية "العشيرة " القريبة من مكان تمركز الكتيبة "48" شمال غرب المعسكر، وتقوم فرق هندسية بنزع الألغام التي زرعتها المليشيات بكثافة في محيط المعسكر تمهيدا لاقتحامه.

وأوضح أن وحدات عسكرية تمكنت من السيطرة على منطقة "وادي المغيبير" جنوب غرب مديرية موزع، وتواصل التقدم باتجاه مركز المديرية بهدف الالتحام بالقوات التي تحاصر مواقع المليشيات في معسكر خالد تمهيدا لعملية قطع الخط الرابط بين محافظتي تعز والحديدة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"