الجيش اليمني يسيطر على مخزن أسلحة للحوثيين غربي تعز

أخبار عربية الأربعاء 19-04-2017 الساعة 12:42 ص

الجيش اليمني
الجيش اليمني
عدن – قنا

تمكنت قوات الجيش اليمني من السيطرة على مخزن أسلحة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكرت وزارة الدفاع اليمنية في بيان صحفي مساء اليوم، أن قوات الجيش خلال تقدمها في محيط معسكر خالد بمنطقة مفرق المخا غربي تعز تمكنت من السيطرة على مخزن لمليشيات الحوثي وصالح يحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والثقيلة، إضافة إلى ذخائر متنوعة.

من جانبها، أفادت مصادر عسكرية ميدانية بتعز بأن طيران التحالف العربي شن غارات جوية مكثفة على مواقع وتجمعات للمليشيات في مناطق الزقيرية، والثوباني، والغرافي في محيط مديرية موزع وشمال معسكر خالد مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى بينهم قيادات ميدانية وتدمير عربات عسكرية تابعة للمليشيات.

في سياق متصل، قصف طيران التحالف العربي تعزيزات عسكرية لمليشيات الحوثي وصالح في محافظة حجة شمالي اليمن.

وأوضحت مصادر عسكرية يمنية بهذا الصدد أن طيران التحالف العربي استهدف تعزيزات المليشيات في المناطق الواقعة جنوب غرب مدينة ميدي مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات وتدمير آليات عسكرية تابعة لها.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"