تقام للعام الثامن على التوالي

ختام فعاليات مسابقة يوسف جابر الجابر للقرآن الكريم

محليات الأربعاء 19-04-2017 الساعة 07:36 م

 ختام فعاليات مسابقة يوسف جابر الجابر للقرآن الكريم
ختام فعاليات مسابقة يوسف جابر الجابر للقرآن الكريم

للعام الثامن على التوالي تحقق مسابقة المرحوم يوسف جابر الجابر لحفظ القرآن الكريم نجاحات جديدة في عدد المشاركين من حفظة القرآن الكريم، وفي الدعم الذي يقدمه السيد محمد الجابر، فكل عام يشارك فيها أعداد كبيرة من حفظة كتاب الله، ويتم اختيارهم من قبل الأساتذة والشيوخ وأيضًا يتم تكريم الفائزين فيها تحفيزًا وتشجيعًا على مواصلة حفظ كتاب الله، وقد تم توزيع جوائز هذا العام على الفائزين في احتفالية كبيرة.

وقال السيد محمد الجابر رئيس مجلس إدارة الجابر للساعات في كلمته: إننا سعداء بهذه المسابقة التي وصل عدد المتسابقين فيها أكثر من 500 متسابق من الجنسين ونحن نفكر حاليًا لإنشاء دار لحفظ القرآن الكريم على أعلى مستوى.

وأضاف الجابر:إن هذا اليوم من أجمل وأحسن أيامنا نحن أبناء المرحوم يوسف الجابر إذ نقوم فيه بخدمة كتاب الله عز وجل وحفاظه وعلمائه.. وإننا لنرجو الله عز وجل أن يجعله شفاعة لوالدنا ولنا.

وأردف قائلاً: إنني إذ أشكر فإنما أشكر الله تعالى ابتداء الذي قسم لنا هذا الخير ويسره لنا، كما أشكر النادي الأهلي الرياضي الذي جسّد هذه الفكرة برنامجًا عمليًا وصورة واقعية بما وفر لها من أسباب النجاح، وأشكر الشيخ عدنان أبو هليل المشرف على المسابقة وتنفيذها وفرز نتائجها بهمته وحسن تدبيره، كما وأشكر الشيوخ الأفاضل الذين حكموا بين الحفّاظ فعدلوا وقاموا على أمر المسابقة فوفّوا..

وأضاف، من واجبي أن أرد تحية النادي الأهلي بمثلها وبأحسن منها فأنا أتقدم لكم أيضا بالشكر الجزيل على أن جسّدتم فكرة المسابقة ورعيتم هذا المشروع بخبرتكم وجهودكم وبخبرة ومثابرة وتخطيط الأخ والصديق (الشيخ عدنان وأسرته من العلماء والحفاظ والشيوخ الأفاضل من حوله) وإني لأغبط نفسي أنني بين الحافظين للقرآن الكريم والمربين للحافظين والمشرفين..

واختتم حديثه قائلاً: أتقلب اليوم بين أحضان كتاب الله تعالى والتشرف به فهنيئا لنا جميعنا بذلك وأسأل الله تعالى أن يجعله في موازين حسناتنا وحسنات الوالد المرحوم بإذن الله تعالى (الحاج يوسف الجابر) الذي أثار الفكرة ثم رعى المشروع حتى ورّثه لنا سلوكا رائعا ندعو الله عز وجل أن يبقيه ليستمر هذا الخير الذي تعودنا عليه..

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"