اعتبارًا من 12 يونيو المقبل

القطرية تسير رحلات يومية مباشرة إلى دبلن

اقتصاد الخميس 20-04-2017 الساعة 08:48 ص

القطرية تعزز رحلاتها المباشرة إلى وجهات جديدة
القطرية تعزز رحلاتها المباشرة إلى وجهات جديدة
بدرالدين مالك

تبدأ الخطوط الجوية القطرية تسيير رحلات يومية مباشرة إلى مدينة دبلن في 12 يونيو المقبل، ويعتبر خط الدوحة – دبلن أول خط مباشر بين قطر وأيرلندا حيث يستطيع المسافرون إلى أيرلندا على متن الخطوط القطرية الارتباط بأكثر من 150 محطة تمثلها سيدني وبانكوك وأوكلاند وغيرها، حيث تشكل الدوحة جسرا لربط أوروبا بهذه الدول.

وتعتبر دبلن واحدة من 14 مدينة ستضيفها الخطوط القطرية إلى شبكة عملياتها التشغيلية في عام 2017، منها كامبرا في أستراليا بالإضافة إلى محطتين في المملكة العربية السعودية. وأصبحت كامبرا المدينة الأسترالية الخامسة التي تصل إليها الخطوط القطرية، ما جعل المقاصد الأسترالية متاحة للمسافرين الأيرلنديين عبر مطار حمد الدولي.

وقال السيد دفيسنت هرسون مدير مطار دبلن: "إننا سعداء بأن تدشن الخطوط الجوية القطرية رحلتها اليومية بين الدوحة ودبلن في يونيو المقبل، ما يساهم في ربط أيرلندا بقطر ودول الشرق الأوسط والعالم، ويعتبر خط الدوحة- دبلن هو الخط رقم 11 الذي يضاف إلى مطار دبلن هذا العام، وسوف يعمل مطار دبلن والخطوط القطرية على تقديم أفضل الخدمات على هذا الخط".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"