في معرض قطر للسيارات 2017

المانع تستقطب عشاق سيارات "كرايسلر" و"جيب" و"دودج"

سيارات الخميس 20-04-2017 الساعة 07:07 م

حضور مميز لشركة المتحدة للسيارات - المانع بمعرض قطر للسيارات
حضور مميز لشركة المتحدة للسيارات - المانع بمعرض قطر للسيارات

تستقطب شركة المتحدة للسيارات - المانع، الوكيل المعتمد لمبيعات وخدمات سيارات "كرايسلر" و"جيب" و"دودج" في دولة قطر، أنظار عشاق السيارات خلال دورة عام 2017 من "معرض قطر للسيارات" من خلال استعراض مجموعتها الكاملة من السيارات، انطلاقًا من سيارات الأداء العالي ووصولًا إلى سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات والشاحنات.

وتسعى الشركة من خلال جناحها المميز لتسليط الضوء على تنوع عروضها خلال الدورة السابعة من هذا المعرض المرموق.

ومن ناحية أخرى، تبرهن شركة المتحدة للسيارات- المانع على القدرة الكبيرة التي تتمتع بها في إطار تلبية احتياجات ورغبات عشاق سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات مع استعراضها لسيارات من أمثال "دودج دورانجو آر تي" و"جيب جراند شيروكي إس آر تي" و"جيب رانجلر". وفي الوقت ذاته، يقدم الجناح مساحةً خاصةً لعشاق الشاحنات وتقدم لهم فرصةً مميزة لمشاهدة شاحنة "رام 1200" والشاحنة الجبارة "رام 1500 ليمتد" عن قرب.

وبهذا الصدد، قال جورديب مولتاني المدير العام لشركة المتحدة للسيارات- المانع: "يمثل (معرض قطر للسيارات) أهم الفعاليات المدرجة على جدول أعمالنا، كما أنه يعتبر بمثابة منصة مثالية لاستعراض سياراتنا.

وقدّم لنا هذا المعرض مساحةً متميزة لاستعراض أحدث الطرازات التي تظهر أمام الجماهير للمرة الأولى، حيث استضاف العرض الأول لسيارة "رام 1200" في الدوحة، ونحن متحمسون للغاية حيال تقديم مجموعة طرازات "رام 1500" الجديدة كليًا والتي تنقسم لثلاثة طرازات هي "سبورت" و"لونجهورن" و"ليمتد".

وتتميز العلامات التجارية التي نقدمها بأنها تأتي مجهزةً بإكسسوارات وملحقات من طراز "موبار"، الأمر الذي يسمح للعملاء بتخصيص سياراتهم والحفاظ على الضمان في آن معًا".

وأضاف مولتاني: "لقد كان عام 2016 عامًا رائعًا بحق بالنسبة لنا، كما تمكنا من تحقيق خطة الأعمال الخاصة بالربع الأول من هذا العام لنشهد مستويات نمو مذهلة بلغت 91% لطرازات (رام)". كما أن جناح الشركة يتضمن مجموعةً مذهلةً من سيارات الأداء العالي والسيدان وسيارات الدفع الرباعي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"