خلال معرض قطر للسيارات 2017

فيراري قطر تكشف عن السيارة الأقوى على الإطلاق "812 سوبر فاست"

سيارات الخميس 20-04-2017 الساعة 07:10 م

فيراري .. للفخامة عنوان
فيراري .. للفخامة عنوان
الدوحة - الشرق

كشفت شركة الفردان للسيارات الرياضية -الوكيل الرسمي لفيراري قطر- عن سيارة "812 سوبر فاست"، وذلك في احتفال مميّز خلال معرض قطر للسيارات 2017. ويعتبر انطلاق هذا الطراز الجديد حدثًا مهمًا في قطاع السيارات الرياضية ذات المحرك الوسطي، فهذا الطراز رفع من معايير السرعة والأداء بشكلٍ غير مسبوق.

تماشيا مع اسمها، "812 سوبر فاست" هي بلا شك أسرع سيارة أطلقتها فيراري على مر تاريخها. وبفضل محرك V12 الجديد بسعة 6.5 لتر، تحقق هذه السيارة أقصى قوة عند 8500 دورة في الدقيقة، وبسرعة قصوى تصل إلى 340 كم/ ساعة، وتتسارع من 0 إلى 100 في غضون 2.9 ثانية.

تم اعتبار هذه السيارة طراز البرلينيتا القمة من نوع محرك V12، فالفيراري "812 سوبرفاست" تجسد الطرازات ذات 12 أسطوانة من فيراري والتي بدأت في الانتشار في عام 1947، تزامنًا مع بداية العلامة التجارية. وأتى انطلاق هذه السيارة في معرض جنيف العالمي للسيارات، ومن ثم يليه معرض قطر للسيارات، ويتزامن ذلك كله مع احتفالات الذكرى السبعين لفيراري هذا العام، وهذه المناسبات تؤكد أن فيراري هي العلامة التجارية الوحيدة التي لم تتوقف يومًا عن إنتاج محركات V12 خلال هذا الزمن.

واستطاعت "812 سوبرفاست" أن تثير الإعجاب من خلال تصميمها الخارجي العصري والمقصورة التي أعيد تصميمها بشكل جذري لتعكس الطابع الرياضي الأمثل. وعلاوة على ذلك، هذا هو أول طراز من فيراري مزود بخاصية المقود المؤازر الكهربائي، والذي عند دمجه مع جميع ديناميكيات السيارة الإلكترونية يمكنه أن يرفع من مستوى أداء السيارة بشكلٍ كبير. كما يحتوي هذا الطراز على نظام "قاعدة العجلات القصيرة الافتراضية 2.0" الذي يحسن من خفة الحركة وسرعة الاستجابة في مُدخلات عجلة القيادة.

وتعليقًا على إطلاق هذا الطراز من فيراري، قال تشارلي داغر المدير العام لفيراري في شركة الفردان للسيارات الرياضية، "نحن سعداء للغاية بأن نكون جزءا من معرض قطر للسيارات، وهذه فرصة رائعة للتواصل مع هواة السيارات السريعة، ونقدم لهم جانبًا فريدًا من نوعه في عالم فيراري.

سيارة "812 سوبر فاست" تعتبر طرازًا مهمًا في تاريخ فيراري فهي ليست فقط الأسرع، ولكن أيضا الأقوى من سيارات الإنتاج حتى الآن. ونحن حريصون على إظهار التقدم التكنولوجي الفائق في فيراري والحرفية التي لا تشوبها شائبة والتي تجعل هذه العلامة التجارية رائدة في قطاع السيارات الرياضية الفاخرة".

ويُقام معرض قطر للسيارات في الفترة من 18 إلى 22 أبريل 2017، والذي يحتضن العلامات التجارية للسيارات ذات الشهرة العالمية من مختلف أنحاء العالم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. جديرٌ بالذكر أن شركة الفردان للسيارات الرياضية مُلتزمة دومًا بجلب التراث الإيطالي لفيراري إلى الصدارة مع إطلاق "812 سوبر فاست" الجديدة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"