مزايا جديدة في لانشر Arrow

علوم وتكنولوجيا الخميس 20-04-2017 الساعة 10:25 م

لانشر Arrow
لانشر Arrow
القاهرة - وكالات

أتاحت مايكروسوفت، اليوم الخميس، تحديثًا جديدًا لتطبيق اللانشر خاصتها Arrow، وسيكون هذا التطبيق متاح فقط لأصحاب النسخة التجريبية وأبرز ما وفّره قدرة المستخدم الآن على إضافة المزيد من بطاقات الويدجت في صفحة الأداة، والتي تم إضافة هذه الصفحة ولأول مرة في التحديث السابق.

وبحسب موقع "عالم التقنية"، فإن هناك خيار الويدجت المتعدد الذي من خلاله يستطيع المستخدم إضافة أكثر من ويدجت مختلف في بطاقة واحدة، فمثلًا يمكن وضع ويدجت خاص بالأخبار محاذاة بويدجت للطقس مثلًا وهكذا، بالإضافة إلى ذلك وفّر التحديث إمكانية وضع رمز PIN للتطبيقات المخفيّة، وذلك زيادة في الأمان والخصوصية.

علاوةً على ذلك يمكن لمستخدمي اللانشر الآن وضع المزيد من التطبيقات في مجلد دون توضيح الحد الأقصى لعدد التطبيقات، كما وتم توفير عدد من التمريرات الجديدة التي تساعد المستخدم بالوصول للصفحة الرئيسية أو لقوائم التطبيقات المفضلة والتطبيقات المُجمّعة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"