المريخ يتحدى نيالا بالقلعة الحمراء في الدوري السوداني

رياضة الثلاثاء 25-04-2017 الساعة 12:25 ص

مباراة سابقة لفريق المريخ
مباراة سابقة لفريق المريخ
الخرطوم - غاندي الزيدابي

يستدرج المريخ ضيفه مريخ نيالا اليوم الثلاثاء على ملعبه (القلعة الحمراء) بأم درمان ضمن الجولة (14) من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

ويدخل أبناء المدرب الفرنسي جارزيتو اللقاء بنشوة الفوز في الجولة الماضية على حساب الوادي نيالا لمواصلة الانتصارات وملاحقة أندية الصدارة.

ويلعب المريخ لقاء اليوم وفى رصيده (25) نقطة، ويبحث عن الثلاث نقاط التي تقربه كثيرا من الصدارة.

ويواصل مدربه الفرنسي اعتماده على اللاعبين الكبار بقيادة أمير كمال ورمضان عجب وبكرى المدينة، فيما يفقد خدمات لاعب وسطه محمد هاشم التكت بسبب الإصابة.

وفى المقابل يدخل أبناء نيالا المقابلة وفى رصيدهم (13) نقطة ويخططون لمفاجأة الفريق الأحمر بأرضه ووسط جمهوره، معتمدا على خدمات عدد من ابرز اللاعبين من بينهم عمر ترومبيل وهشام.

وعلى ذات المنافسة يستضيف الخرطوم الوطني (الكوماندوز) بشيخ الاستادات السودانية فريق الوادي نيالا في مواجهة مثيرة تجمع بين الفريقين الباحثين عن النقاط والتقدم للمراكز الأمامية في المسابقة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"