تنظمه الشؤون الأكاديمية في التعليم ما قبل الجامعي

مؤسسة قطر تفتتح معرض البرامج الوطنية والتراث

محليات الأربعاء 26-04-2017 الساعة 09:16 م

بثينة النعيمي تُكَّرم عبدالله الكواري، مدير مركز نوماس
بثينة النعيمي تُكَّرم عبدالله الكواري، مدير مركز نوماس
الدوحة - الشرق

افتتح التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر اليوم معرض البرامج الوطنية والتراث، الذي تنظمه الشؤون الأكاديمية في التعليم ما قبل الجامعي، بالمدينة التعليمية.

ويقام هذا المعرض، على مدار يومين لتسليط الضوء على المشاريع المدرسية ذات الصلة بالدراسات الإسلامية، والتاريخ القطري، واللغة العربية، والتراث الوطني. ويتميز المعرض بأنه برنامج استحدثته الشؤون الأكاديمية وأدرجته في مدارس مؤسسة قطر بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وصرحت السيدة عبير آل خليفة، مديرة الشؤون الأكاديمية في التعليم ما قبل الجامعي بمؤسسة قطر، قائلةً: "يُوفر يوم البرامج الوطنية والتراث فرصة لتكريم الطلاب المشاركين الذين ينتمون إلى مختلف مدارس مؤسسة قطر، وتسليط الضوء على تميزهم، على الصعيدين الأكاديمي والشخصي".

وأضافت: "يبرهن هذا المعرض، من خلال تفرد برامجه، على مدى سعي مؤسسة قطر الدائم لتوفير فرص التعلم المتعلقة بثقافتنا المحلية وتراثنا، وذلك لغرس القيم الإيجابية في النفوس منذ سن مبكرة".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"