ياسين ينتظر أحد أندية المقدمة في دورينا

رياضة السبت 29-04-2017 الساعة 05:17 م

أحمد ياسين
أحمد ياسين
الدوحة - كمال بخيت

أكد العراقي أحمد ياسين مهاجم المنتخب العراقي ونادي معيذر أنه قد تلقى بعض العروض للاحتراف في الإمارات والسعودية، بالإضافة إلى بعض العروض من أندية الوسط في الدوري القطري.

وقال إنه قد يتريث في إعطاء الموافقة النهائية لأي ناد في الوقت الراهن مشيراً إلى أنه ينتظر أحد العروض من أندية المقدمة في دوري نجوم قطر، مشيراً إلى أن نهاية الموسم ستظهر عروض أفضل، وهو كلاعب محترف يجب أن يختار النادي الأفضل الذي يحقق له طموحاته كلاعب دولي.

وأكد أنه سيغادر إلى السويد مع نهاية الموسم لإجراء بعض الترتيبات مع ناديه ايكو استوكهولم مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربطه بإدارة النادي مؤكداً أن العقد الذي يلزمه مع النادي السويدي يستمر لفترة سنة أخرى وأن هناك بندا يسمح له بمغادرة النادي والتوقيع لأي ناد آخر إذا وجد العرض المناسب كما هو متفق عليه بين الطرفين.

وبالنسبة لهبوط الفريق للدرجة الثانية قال أحمد ياسين إن معيذر قدم مباريات جيدة ولكنه في ذات الوقت فقد بعض النقاط المهمة التي لو كسبها لتفادى عملية الهبوط مبيناً أن معيذر لم يكن يستحق الهبوط ولكنها كرة القدم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"