تخلع زوجها لتركه الصلاة

منوعات الأحد 30-04-2017 الساعة 09:13 م

الطلاق.. صورة تعبيرية
الطلاق.. صورة تعبيرية

اصرت مصرية على انهاء حياتها الزوجية، بعد أن فشلت، على مدى 9 سنوات، في اقناع زوجها بأداء فريضة الصلاة، بما فيها صلاة الجمعة، حيث اعتاد النوم أثناء الصلاة دون مبالاة.

وفي محكمة الأسرة بالجيزة كانت دعوى الخلع التي أقامتها ربة منزل في نهاية العقد الثالث، لتطلب من المحكمة الخلع من زوجها، خوفًا على أولادها، حيث دأب على ترك الصلاة، وفشلت في اقناعه بأدائها على مدار فترة الزواج التي زادت على 9 سنوات.

وتقول إنها تحملت تجاهل زوجها للصلاة، حتى انه ذات يوم قام نجلها بالاستعداد للنزول لصلاة الجمعة، وحاول الطفل ايقاظ والده للنزول معه، إلا أنه عنفه، وضربه، الأمر الذي أجبر الأم على ترك المنزل. وتوضح الزوجة في دعواها: “شجعت أطفالي منذ الصغر على الصلاة، لكنني فشلت في اقناع زوجي بتأديتها، وشعرت بالخوف على نفسي وعلى أطفالي من والدهم فقررت الانفصال عنه.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"