خلال اجتماع الجمعية العمومية الأولى

انتخاب السويدي رئيساً لنادي الرياضات البحرية والمناعي نائباً

رياضة الثلاثاء 02-05-2017 الساعة 12:12 ص

اجتماع الجمعية العمومية
اجتماع الجمعية العمومية
الدوحة - تركي الشمري

انتخبت الجمعية العمومية لنادي الدوحة للرياضات البحرية بالإجماع خليفة محمد السويدي رئيساً للنادي وصلاح إبراهيم المناعي نائباً للرئيس، وذلك خلالها اجتماعها الأول الذي عقد مساء يوم الأحد الثالث والعشرين من أبريل الماضي في ظل اكتمال النصاب القانوني للجلسة وبحضور ممثلي إدارة الشؤون الرياضية من وزارة الثقافة والرياضة.

وتضمن هذا الاجتماع انتخاب مجلس إدارة النادي للدورة الانتخابية الجديدة 2017/2021، واعتمدت الجمعية العمومية النظام الأساسي للنادي وتوسيع اختصاصاته بإضافة الرياضات البحرية المختلفة ورياضة الغوص ضمن أنشطة النادي، اضافة الى موافقة الجمعية العمومية على تعديل مسمى النادي ليصبح "نادي الدوحة للرياضات البحرية".

ومن جانب آخر يعقد في الخامسة مساء غد الأربعاء خليفة محمد السويدي رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية مؤتمراً صحفياً موسعاً بمقر النادي الواقع في الحي الثقافي (كتارا)، للكشف عن كافة تفاصيل إشهار النادي والإعلان عن روزنامة الموسم الجديد والرياضات التي يضمها بحضور صلاح ابراهيم المناعي نائب الرئيس.

ومن المقرر أن يركز المؤتمر الصحفي على الإجابة عن كافة تساؤلات المتسابقين وعشاق الرياضات البحرية المختلفة مع شرح تفصيلي للروزنامة التي تم تجهيزها للمسابقات المحلية واللائحة الداخلية، وغيرها من الأمور التفصيلية التي تنظم عمل النادي.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"