بالفيديو .. محمد بن سلمان: نستطيع أن نجتث الحوثي وصالح في أيام

أخبار عربية الثلاثاء 02-05-2017 الساعة 05:53 م

القاهرة - الأناضول

قال ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إن التحالف العربي في اليمن بقيادة بلاده "يستطيع أن يجتث ميليشيات الحوثي وصالح في أيام قليلة".

كلام بن سلمان جاء في لقاء أجراه معه الإعلامي السعودي دواود الشريان، وبث التليفزيون السعودي الرسمي مقتطفات منه، اليوم الثلاثاء، على أن يبث كاملا الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي رده على سؤال حول ما إذا كان مسلحو جماعة "الحوثي والموالون لهم من القوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ما يزال لديهم مخزون أسلحة، قال بن سلمان "نستطيع أن نجتث الحوثي وصالح في أيامٍ قليلة".

وتقود السعودية منذ 26 مارس 2015، تحالفاً عربياً في اليمن ضد الحوثيين، يقول المشاركون فيه إنه جاء "استجابة لطلب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالتدخل عسكرياً لحماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية، وقوات صالح".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"