180 أسرة استفادت من المساعدات خلال أبريل

600 ألف ريال مساعدات من عيد الاجتماعي للأسر المتعففة

محليات الثلاثاء 02-05-2017 الساعة 08:44 م

شحن المعدات المنزلية للمحتاجين
شحن المعدات المنزلية للمحتاجين
الدوحة - الشرق

يواصل مركز الشيخ عيد الاجتماعي بمؤسسة عيد الخيرية تقديم المساعدات المالية والتموين الشهري والكفالات الدورية للأسرة المتعففة والأفراد ذوي الدخل المحدود، بالإضافة إلى الوجبات الجاهزة والمواد الغذائية والعينية لآلاف الأسر والعمال.

وأعلن المركز في تقريره لشهر أبريل أن 180 أسرة من المواطنين والمقيمين داخل قطر استفادت من المساعدات النقدية والكفالات الشهرية والمساعدات التموينية، التي قدمها المركز بتكلفة بلغت نحو 600 ألف ريال قطري، كما استفاد أكثر من 20 ألفا من الأسر والعمال من الوجبات والمواد الغذائية التي وزعها قسم حفظ النعمة، واستفادت آلاف الأسر من المواد العينية المختلفة.

وتركزت المساعدات التي قدمها المركز على المساعدات النقدية، التي توزعت على الأسر المتعففة من أسر الأرامل والمطلقات وذوي الدخل المحدود، بالإضافة إلى إعانة المرضى ومساعدة بعض الأسر التي تعرضت لأزمات معيشية لأسباب مؤقتة أو ظروف طارئة.

وتولي عيد الخيرية عبر مركز الشيخ عيد الاجتماعي علاج المرضى وإجراء العمليات الجراحية أولوية، إنقاذاً لحياتهم وأرواحهم بمشيئة الله، حيث قدمت المساعدات لعلاج 15 حالة مرضية بتكلفة 142 ألف ريال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"