الفائزون بجائزة ريادة: دفعة معنوية لدعم وتطوير المشاريع

محليات الأحد 07-05-2017 الساعة 09:52 م

رواد الأعمال الفائزة
رواد الأعمال الفائزة
الدوحة - الشرق

قالت رائدة الأعمال فاطمة الأنصاري الشريك المؤسس لمشروع "رواق " الحائز على ذهبية جائزة "ريادة"، في دورتها الرابعة والتي نظمها مركز الانماء الاجتماعي "نماء"، صباح اليوم، ان الجائزة شكلت بالنسبة لها دفعة قوية باعتبار المشروع يهدف إلى نشر ثقافة القراءة في قطر.

ولفتت إلى أن القائمين على المشروع بدأوا في تنفيذ خطة للتوسع في السوق الخليجي، وفتح المجال أمام الراغبين باقتناء الكتب من المواطنين الخليجيين بالعربية والانجليزية، إضافة إلى فتح المجال أمام طلبات كتب الأطفال في يناير المقبل.

من جانبه أعرب رائد الأعمال سعد القحطاني المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "فاي للتكنولوجيا" الحائز على فضية المشاريع القائمة، عن سعادته بذلك الإنجاز.

وأكد أن الجائزة دفعة معنوية في سبيل التطوير والانتشار، وأن الجائزة المالية ستوضع لأجل شراء بعض المعدات المطلوبة للمشروع للاستفادة من الدعم المقدم.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"