مطالبات بسحب المحلات من المستأجرين غير الجادين

محليات الثلاثاء 09-05-2017 الساعة 07:26 ص

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

شارك عدد من المغردين عبر موقع تويتر ببعض المقترحات الخاصة بتطوير أسواق الفرجان خاصة بعد أن شهد في الآونة الأخيرة ركوداً كبيراً وعدم إقبال من قبل المواطنين .

حيث تلخصت الشكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عدم افتتاح أغلب المحلات بالأسواق وارتفاع أسعار المنتجات وتشابهها بين المحل والآخر ، كما تساءل معظم المواطنين عن أسباب إغلاق المحلات بشكل سريع بالرغم من انخفاض أسعار إيجارات المحلات ، بالإضافة إلى أن جميع المحلات التي تم اغلاقها لم يوجد نشاط آخر منافس بنفس المنطقة مثل محلات التصوير والصيدليات والمخابز ومحلات بيع الأسماك واللحوم الطازجة .

كما أعرب عدد من المغردين عن استيائهم من تدهور حالة الشوارع الجانبية للأسواق وعدم وجود إضاءة كافية ليلاً لحماية الأطفال أثناء السير بالمنطقة . كما طالبوا بضرورة سحب محال أسواق الفرجان من المستأجرين غير الجادين الذين لم يلتزموا بالشروط المطلوبة أو المتأخرين في افتتاح المحل.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"