لتعزيز قدراتهم تحقيقًا للريادة بمسؤولية ومهنية

دعوة الشباب إلى تقديم مبادرات بمجال الإعلام الجديد

ثقافة وفنون الأربعاء 10-05-2017 الساعة 07:38 ص

ملصق ترويجي للمبادرة
ملصق ترويجي للمبادرة
طه عبدالرحمن

دعا المركز الإعلامي للشباب، التابع لوزارة الثقافة والرياضة، الشباب إلى تقديم مبادراته الشبابية في مجال الإعلام الجديد، وذلك على خلفية اهتماماتهم بالمنصات الرقمية الجديدة.

تأتي دعوة المركز بعد أسابيع على انطلاقه رسميًا، تحقيقًا لرؤية الوزارة "نحو مجتمع واعٍ بوجدان أصيل وجسم سليم"، والتي تنطلق من رؤية قطر الإستراتيجية 2030.

وفي محاولة لاستقطاب العناصر الشبابية إلى أنشطة المركز والتفاعل معها، فقد أطلق هاتفًا للتواصل مع الشباب عبر "واتس آب"، وذلك في إطار حرصه على تحقيق رسالته الرامية إلى تعزيز الثقافة الإسلامية والعربية، وتحقيق الريادة في مجال الإعلام والإعلام الجديد من خلال التدريب المهني الاحترافي، والعمل على توفير الخدمات الإعلامية المتميزة بالشراكة مع المؤسسات الإعلامية والنخب.

وعزز المركز من حضوره عبر المنصات الرقمية المختلفة، بإطلاقه حسابًا على "تويتر"، استعرض خلاله أهدافه، التي تسعى إلى تأطير المواهب الإعلامية الشابة، وإطلاع الشباب القطري على مستجدات الإعلام الحديث وتأهيلهم من خلال برامج تدريبية وورش عمل مناسبة لتعزيز قدراتهم، وذلك وفق منطلقات قيمية، تتنوع بين الريادة، المسؤولية، المصداقية، الحرية والإبداع، ليكون المركز منبرًا إعلاميًا وصوتًا نابعًا بطاقات شبابية في مجال الإعلام.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"