عينت مديراً جديداً للعمليات وآخر للشؤون الإدارية

هيكل تنظيمي جديد لـ"وقود" حفاظاً على القدرات التنافسية

اقتصاد الأربعاء 10-05-2017 الساعة 07:43 ص

من الموقع الإلكتروني لشركة قطر للوقود
من الموقع الإلكتروني لشركة قطر للوقود
وليد الدرعي

كشفت مصادر مطلعة لـ "الشرق" عن إطلاق شركة قطر للوقود "وقود" هيكلاً تنظيمياً جديداً بدأ العمل به منذ بداية الشهر الجاري، ومن المنتظر أن يكون هذا الهيكل التنظيمي أكثر تركيزاً وتماسكاً وديناميكية لتحقيق أهداف الشركة الإستراتيجية.

وقال ذات المصدر إن الهيكل التنظيمي الجديد يهدف إلى المحافظة على القدرة التنافسية على المدى الطويل، وبالإضافة إلى تلبيتها بشكل أفضل إحتياجات الشركة الملحة في المديين القصير والمتوسط والأهداف الإستراتيجية طويلة الأجل.

وسوف تولي وقود إهتماماً خاصاً بقدرتها في تطوير وتحفيز القوى العاملة، وتعظيم القيمة لشركة وقود من خلال إدارة الإتفاقيات التعاقدية الرئيسية مع شركائها، وتحقيق التميز التشغيلي في جميع أصولنا وعملياتنا ووظائفنا.

على صعيد آخر علمت "الشرق" أن الشركة قامت بتعين كل من: السيد سعد راشد الكعبي مديراً للشؤون الإدارية والسيد حمد سالم المري مديراً للعمليات.

وكانت قد أعلنت شركة قطر للوقود عن تعيين السيد سعد راشد المهندي رئيساً تنفيذياً للشركة في وقت سابق من العام الحالي.

وتبلغ قيمة الأصول الإجمالية لشركة وقود نحو 10.4 مليار ريال بينما تجاوزت حقوق الملكية 6.5 مليار، ويجري العمل حالياً في 22 مشروعاً تضم محطات قيد الإنشاء أو في مراحل التصميم والموافقات والمناقصة والترسية، إضافة إلى مشاريع توسعة لمحطات قائمة ومراكز فحص فني وغيرها، كما يجري حالياً التنسيق مع الجهات المعنية لتخصيص 28 موقعاً جديداً لمشاريع محطات بترول مستقبلية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"