أشغال: غرفة تحكم إلكترونية بأعمدة الإنارة قريباً

محليات الجمعة 12-05-2017 الساعة 12:42 ص

ترك أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً يعمل على هدر الجهود الرامية لترشيد الطاقة
ترك أعمدة الإنارة مضاءة نهاراً يعمل على هدر الجهود الرامية لترشيد الطاقة
الدوحة - الشرق

أعلن مصدر مسؤول بهيئة الأشغال العامة -أشغال - عن وجود خطة لإنشاء غرفة تحكم إلكترونية خاصة بأعمدة الإنارة في مختلف شوارع الدولة لرصد الأعطال وإصلاحها في أسرع وقت وأشار المصدر إلى وجود أكثر من 150 ألف عمود إنارة في جميع المناطق ويتم إصلاح الأعمدة المعطلة وغير المضاءة وفق خطة زمنية حيث يتم تجميع أعداد الأعمدة في كل منطقة ومن ثم يقوم فريق مختص بإصلاح الأعطال بسرعة.

وأوضح المصدر خلال تصريح للبرنامج الإذاعي وطني الحبيب صباح الخير إلى أن هيئة أشغال ترحب بشكاوى واستفسارات الجمهور حول أعمدة الإنارة المعطلة عبر الخط الساخن الجديد للهيئة والذي يحمل رقم 188 وسيتم التعامل بشكل فوري مع كل شكوى.

ويهدف إطلاق الرقم الجديد 188 لمركز الاتصال إلى تسهيل وتسريع عملية تواصل العملاء بكافة فئاتهم مع الهيئة من خلال توفير رقم مختصر يسهل استخدامه للوصول إلى أي من الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال، والتي تشمل تقديم طلبات الخدمة والاقتراحات والاستفسارات والشكاوى والبلاغات المتعلقة بأشغال، حيث إن المركز يعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع لضمان الاستجابة لكافة متطلبات واستفسارات الجمهور.

مركز خدمة العملاء

وبالإضافة إلى ذلك تعمل فروع مركز خدمة العملاء في مقر الهيئة بمنطقة الخليج الغربي وفي مكتب شؤون قطاع الأصول بطريق سلوى، على إتاحة قنوات اتصال مباشرة للجمهور لتقديم خدمات الهيئة تحت مظلة واحدة بكل سهولة وسرعة من خلال مقابلة فريق موظفيها مباشرة والتفاعل معهم. وتشمل الخدمات التي تقدمها فروع المركز الإجابة على استفسارات العملاء والتعامل مع البلاغات والشكاوى والاقتراحات، إضافة إلى قبول طلبات الخدمة والشهادات والتصاريح.

يأتي إطلاق الرقم الجديد 188 لمركز اتصال هيئة الأشغال العامة كجزء من جهود "أشغال" لتقديم خدمات مميزة لعملائها وتسهيل إجراءات الحصول على هذه الخدمات من خلال إطلاق المبادرات المختلفة ضمن برنامج التميّز في خدمة العملاء، وذلك من أجل تطبيق إستراتيجيتها التي تضع العملاء بمختلف فئاتهم في المقام الأول.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"