المستشفى الأهلي ينظم مؤتمر دولي غدا

محليات الخميس 11-05-2017 الساعة 07:45 م

مبنى المستشفى الأهلي
مبنى المستشفى الأهلي
الدوحة - الشرق

أعلن المستشفى الأهلي عن تنظيم مؤتمره الثالث لهذا العام حول الجهاز العضلي الهيكلي والتأهيل، والذي يعتبر الأول من نوعه في منطقة الخليج، على أن يعقد في قاعة فندق روتانا ستي ستنر الدوحة غدا وبعد غد.

و يستهدف المؤتمر جميع ممارسي طب التأهيل، العلاج الطبيعي والوظيفي، اطباء العظام، اطباء الاعصاب، وغيرهم.. مشيرا الى منح المشاركين 13.5 ساعة علمية تعليمية ذات الفئة الأولى والمعتمدة من قبل المجلس القطرى للتخصصات الصحية.

ونوه المستشفى في بيان صحفي أنه شكل لجنة علمية لوضع أجندة المؤتمر مكونة من 6 أشخاص من مستشفى الأهلي ومستشفى حمد العام وخبراء عالميين ساهموا في انتقاء المحاضرات والدراسات التي سوف تعرض في المؤتمر.

وذكر البيان أن المؤتمر يغطي أهم التطورات المتعلقة بأمراض الجهاز العضلي الهيكلي ، تأهيل أمراض الجهاز العصبي ، الألم المزمن ، تأهيل المرضى ما بعد الجراحة ، تأهيل الأطفال ذوى الإعاقة ، تحسين اللياقة البدنية والتحمل وغيرها.

ولفت البيان الى أن المؤتمر يهدف إلى التوعية و التعليم في تحسين نوعية التدخلوالوقاية من المشاكل الصحية التي قد تؤثر سلبا على المرضى من خلال مناقشة آخر المستجدات بوجود عدد من الخبراء الإقليميين والعالميين البارزين في هذا المجال.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"