مهاجم لاس بالماس: أسعى لتسجيل هدف ببرشلونة لمنح "الليجا" للريال

رياضة الجمعة 12-05-2017 الساعة 11:02 م

المهاجم الإسباني، خيسي رودريجيز
المهاجم الإسباني، خيسي رودريجيز
مدريد - الأناضول

أعلن خيسي رودريجيز مهاجم فريق لاس بالماس، سعيه لتسجيل هدف في مرمى برشلونة ومحاولة منح فريقه السابق ريال مدريد لقب الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

وفي تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، قال رودريجيز " أتمنى أن أسجل ضد البارسا وأن أقوم بإهداء الدوري لريال مدريد ، لا أستطيع أن أخفي مشاعري".

وأضاف " الثلاثي الهجومي لبرشلونة، الأورجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأرجنتيني ليونيل ميسي على مستوى عالٍ يقترب من لاعبي ريال مدريد، كما أن دكة احتياط الفريقين قوية للغاية".

ولعب رودريجيز في صفوف الريال في الفترة من 2011 إلى 2016 وحقق معه العديد من الألقاب هي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية (مرة واحدة) في كل منهم.

كما توج اللاعب مع الملكي بدوري أبطال أوروبا (مرتين).

ويستضيف لاس بالماس بعد غد الأحد نظيره برشلونة في الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإسباني (الليجا).

ويتصدر برشلونة ترتيب المسابقة برصيد 84 نقطة بفارق الأهداف عن مطارده ريال مدريد الذي لديه مباراة مؤجلة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"