التنمية الإدارية تحتفل بيوم الأسرة العالمي

محليات الثلاثاء 16-05-2017 الساعة 04:17 م

شعار وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية
شعار وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية
الدوحة - قنا

احتفلت إدارة شؤون الأسرة بوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بيوم الأسرة الدولي من خلال تنظيم محاضرة توعوية تحت عنوان "الأسرة والرفاه"، بالتعاون مع مركز الاستشارات العائلية (وفاق)، وبحضور عدد من التربويين والأخصائيين الاجتماعيين والمهتمين بالأسرة.

هدفت المحاضرة إلى تسليط الضوء على الجوانب الاقتصادية والتعرف على مفهوم رفاه الأسرة، والتعريف بدور الوزارة، ممثلة بإدارة شؤون الأسرة، في تنفيذ الخطط والبرامج ذات الطابع التوعوي والموجه إلى الأسرة والمهتمين بشؤونها.

يذكر أن المحاضرة التي قدمتها السيدة منال أبو جلاله من مركز الاستشارات العائلية (وفاق)، تطرقت إلى أن احتفال الأمم المتحدة في 15 مايو من كل عام يعكس الأهمية التي يوليها المجتمع الدولي للأسرة، إضافة إلى نشر الوعي بالدور الذي تضطلع به السياسات المعنية بالأسرة في تعزيز الصحة والرفاهية بما يضمن مستقبلا مستداما للطفل والأسرة.. كما ركزت المحاضرة على "الأسرة والتعليم والرفاه" وفقا للشعار الذي حددته الأمم المتحدة لهذا العام.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"