تنظمه كلية المجتمع لمستلزمات المرأة والأسرة

معرض خيري لصالح "القطرية للسرطان"

محليات الثلاثاء 16-05-2017 الساعة 07:54 م

بوستر المعرض
بوستر المعرض
الدوحة - الشرق

تنظم كلية المجتمع بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان المعرض الخيري الثاني "بالعطاء.. نعزز الأمل" الذي يخصص ريعه في هذه النسخة لصالح الجمعية، وذلك خلال الفترة 21 — 25 مايو الجاري، ويفتتحه سعادة الدكتور الشيخ خالد بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور إبراهيم النعيمي رئيس كلية المجتمع، والدكتور عبد الله الهزايمة عميد الكلية.

ويقام المعرض بكلية المجتمع بمنطقة روضة الحمامة — مبنى لوسيل للبنات في الساحة الداخلية والقاعة الرباضية، ويفتح أبوابه للسيدات من الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء على مدار خمسة أيام، ويعرض كافة مستلزمات المرأة والأسرة، كما يقام على هامش المعرض بقاعة المدرج عدد من المحاضرات التوعوية بهدف رفع الوعي بالمرض وتشجيع الفحص الدوري للكشف المبكر.

ورحبت السيدة مريم حمد النعيمي — المدير العام للجمعية — بسبل التعاون بين الجانبين، متقدمة بالشكر الجزيل لكلية المجتمع على هذه البادرة الطيبة التي تأتي إيماناً منها بأهمية المسؤولية المجتمعية التي تهدف في المقام الأول لتنمية المجتمع من خلال رفع الوعي بالمرض، متمنية مواصلة هذا التعاون لما فيه مصلحة المجتمع.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"