السعودية الثالثة عالمياً في استخدام الجوال

منوعات الأربعاء 17-05-2017 الساعة 09:14 م

السعودية الثالثة عالمياً في استخدام الجوال
السعودية الثالثة عالمياً في استخدام الجوال

قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، إن المملكة سجلت المرتبة الثالثة عالمياً من بين 139 دولة عضواً في الاتحاد الدولي للاتصالات، في مجال نسبة انتشار خدمات الاتصالات المتنقلة.

وكان عدد اشتراكات خدمات الاتصالات المتنقلة بالسعودية، قد تراجع بنسبة 9.2 %، إلى 47.93 مليون اشتراك بنهاية 2016، مقارنة بـ 52.8 مليون مشترك في 2015.

وأضافت الهيئة، في بيان بمناسبة مشاركتها في اليوم العالمي للاتصالات أمس أنها حققت المركز السابع، في أهمية الاتصالات وتقنية المعلومات لرؤية الحكومة المستقبلية، والمركز السابع في مدى نجاح الحكومة بتشجيع استخدام تقنية المعلومات والاتصالات.

وقالت إنها جاءت في المركز 15 عالمياً، في مجال انتشار خدمات النطاق العريض عبر شبكات الاتصالات المتنقلة، وفقاً لتقاريرالاتحاد الدولي للاتصالات.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"