رئيس نادي الدوحة: تدشين ناجح لموسم الرياضات البحرية

رياضة الأحد 21-05-2017 الساعة 10:41 م

أكد رئيس النادي أنه سعد كثيرا بالحماس الكبير الذي أدى به جميع المتسابقين المنافسات
أكد رئيس النادي أنه سعد كثيرا بالحماس الكبير الذي أدى به جميع المتسابقين المنافسات
الدوحة - قنا

ثمن السيد خليفة السويدي رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية النجاح الكبير لتدشين فعاليات الموسم الجديد للنادي، من خلال إقامة الجولات الافتتاحية لأربع من بطولاته، مشيرا إلى أن النجاح لم يكن تنظيميا فقط، بل كان فنيا أيضا في ظل قوة السباقات وإصرار المتسابقين على الفوز.

وقال السويدي، في تصريح صحفي، إن الجولات الافتتاحية الأربع شهدت أجواء مثالية سواء من الناحية المناخية أو مشاركة مجموعة مميزة من المتسابقين من البطولات الأربع: الدراجات المائية، والتجديف التقليدي، والشراع التقليدي، والصيد باللفاح.

وأكد رئيس النادي أنه سعد كثيرا بالحماس الكبير الذي أدى به جميع المتسابقين منافسات الجولات الافتتاحية.. لافتا إلى أنه ظهر من خلال التنافس بين الجميع من أجل تحقيق الفوز، الأمر الذي يزيد من مسؤوليات النادي في الجولات المقبلة لتقديم الأفضل دائما لعشاق هذا النوع من الرياضات البحرية.

وأوضح أن المتسابقين خاضوا المنافسات بحب وود في ظل عودتهم لخوض هذه النوعية من المنافسات بعد فترة غياب، وهو الأمر الذي ظهر على وجوه الجميع وانعكس بالإيجاب على شكل المنافسات التي جاءت قوية ومثيرة من البداية وحتى النهاية.

وتقدم رئيس النادي بالتهنئة إلى جميع المتسابقين سواء الفائزين أو الذين لم يحالفهم التوفيق في الجولات الافتتاحية، خاصة في ظل سعي الجميع لتحقيق الفوز.. معربا في الوقت نفسه عن رضاه عن الأجواء التنظيمية التي خرجت بها المنافسات على الرغم من إقامة منافسات أربع بطولات مختلفة في وقت واحد.

وقدم السويدي التحية إلى جميع اللجان المنظمة والعاملين في النادي الذين حرصوا على إخراج تدشين الموسم بأفضل صورة ممكنة، موجها الشكر أيضا إلى جميع المتسابقين الذين تعاونوا مع اللجان المنظمة والتزموا بتعليمات الأمن والسلامة، وكذلك الجماهير التي حرصت على الحضور وإنجاح الحدث.

واعتبر رئيس النادي أن الرياضات البحرية مفيدة للغاية وخاصة للأطفال، حيث إنها تساعدهم على تكوين شخصيتهم بطريقة سليمة.. مشيرا إلى أنها تعود الأطفال منذ صغرهم على بناء استراتيجية لحياتهم، فضلا عن أنها تعلمهم كيفية اتخاذ القرار الصحيح في التوقيت المناسب.

وشدد السويدي، في ختام تصريحه، على أن النادي يسعى إلى أن يكون خلال الفترة المقبلة نواة لاستقطاب المواهب القطرية الناشئة وتطويرها بصورة تسمح بالوصول إلى الاحترافية في رياضتي الشراع والتجديف، ومن ثم تمثيل قطر في الألعاب الأولمبية.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"