العوامي: تلفيق أخبار مغلوطة عن قطر مسرحية هزلية

محليات الأربعاء 24-05-2017 الساعة 07:14 م

مبارك العوامي - مدير قناة الريان الفضائية
مبارك العوامي - مدير قناة الريان الفضائية
الدوحة- الشرق

وصف مبارك ناصر العوامي -مدير قناة الريان الفضائية- اختراق موقع وكالة الأنباء القطرية وما نتج عنه من تلفيق أخبار بأنه مسرحية هزلية، قام بها ضعفاء النفوس وسيتم اكتشافهم وملاحقتهم قانونيا .

واستطرد قائلا: رأينا تلاحم الشعوب الخليجية مع قطر، ونفيها وعدم تصديقها كل ما كتب وقيل عنها، وهو ما أثلج صدورنا وأكد المكانة الكبيرة التي تتمتع بها بلادنا لدى الشعوب الخليجية والعربية والإسلامية والعالمية .

وقال إن إعلاميي قطر تابعوا الاختراق على موقع وكالة الأنباء القطرية منذ البداية، وكل ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن كافة العناوين التي كتبت كان أسلوبها ركيكا، ولا يمت لوسائل الإعلام القطرية بأية صلة، وأن كل ما ورد فيها كان غير منطقي من حيث المضمون والمحتوى ويخالف توجهات دولة قطر جملة وتفصيلا .

وقال إن دولة قطر منذ عهد المؤسس -غفر الله له- وحتى سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني هي من الدول السباقة إلى فعل الخير، وسار على نهجهم أهل قطر عامة، مشيرا إلى أن تحركات قطر الإنسانية وصلت إلى شتى بقاع الأرض وفي مختلف المجالات، وعلى كافة الأصعدة ولم تدخر أي جهد في عمل الخير، أو نصرة الشعوب المنكوبة والمظلومة، وكل هذا يجعلها مستهدفة من قبل بعض ضعفاء النفوس الذين يسعون إلى تشويه سمعتها وصورتها بأية طريقة كانت .

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"