ضمن حملة يقودها أعداء الأمة لزعزعة الأمن

الشيخ البوعينين: الأخبار الملفقة عن قطر تستهدف ضرب الوحدة الخليجية

محليات الجمعة 26-05-2017 الساعة 12:19 ص

الشيخ أحمد البوعينين
الشيخ أحمد البوعينين
محمد صلاح - عمرو عبدالرحمن

أكد الشيخ أحمد البوعينين، أن نشر الأخبار الملفقة عن قطر تأتي ضمن حملة يقودها أعداء الأمة الإسلامية تهدف إلى زعزعة الأمن في الدول الإسلامية، مشدداً على أن قطر قيادة وشعباً قادرة على التصدي لهذه الحملة المغرضة.

ودعا في ندوة بثتها إذاعة القرآن الكريم عن التضليل الإعلامي وآليات مواجهة الشائعات، دعا وسائل الإعلام والإعلاميين إلى التأكد من الأخبار واستقائها من مصادرها قبل النشر، مؤكداً أن الشريعة الإسلامية حددت المعايير التي يجب الالتزام بها عند تناقل الأخبار.

وشدد على أهمية الالتزام بالمعايير التي تعمل في ضوئها وسائل الإعلام، بما يضمن نبذ الخلافات، مؤكداً ضرورة الانتباه لما يحاك للأمة الإسلامية من مؤامرات يراد منها تمزيقها.

ونبّه البوعينين إلى أن قطر ماضية في طريق نصرة المظلومين الذي التزمت به منذ البداية بتلاحم شعبها ووعيه لمثل هذه الحملات المغرضة، مجدداً مطالبته للشعوب الإسلامية لنبذ الخلافات لتعود الأمة كالجسد الواحد.

ولفتت إلى أن حملة التشويه التي تستهدف قطر حالياً الهدف منها ضرب الوحدة الخليجية التي بدت جلية للعالم، مؤكداً أن قطر تحت القيادة الرشيدة لن تضار من هذه الحملة المغرضة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"