الملك سلمان يؤكد الحرص على وحدة المسلمين ولم الشمل العربي والإسلامي

أخبار عربية الجمعة 26-05-2017 الساعة 11:01 م

خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز
خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز
جدة – قنا

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية، أن المملكة سعت منذ تأسيسها لدعم كل جهد يخدم وحدة المسلمين، ولم الشمل العربي والإسلامي، وأنها ستبقى حريصة على تحقيق هذا الهدف النبيل.

جاء ذلك في كلمة لخادم الحرمين الشريفين وجهها اليوم إلى الشعب السعودي والمسلمين في كل مكان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الملك سلمان بن عبدالعزيز، في كلمته التي بثتها وكالة الأنباء السعودية، إنه "حري بأمتنا وهي تشهد العديد من الأزمات والتحديات والمخاطر أن تمتثل لما أرشدنا إليه نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) من أن المسلم للمسلم كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".

وأضاف أن "اجتماع قادة العالم الإسلامي قبل أيام بمدينة الرياض يأتي شاهدا على حرص المملكة العربية السعودية واهتمامها بهذا الأمر، والرغبة في توحيد جهود الجميع للقضاء على التطرف والإرهاب بكل أشكاله وصوره، وحماية البشرية من شروره وآثامه.. ونحمد الله أن وفقنا إلى إنشاء المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، فالإسلام دين الرحمة والوسطية والاعتدال والعيش المشترك".

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"