معسكر الموسم الجديد بالنمسا

عدنان العلي: لخويا يبحث عن مسك الختام أمام بيروزي

رياضة السبت 27-05-2017 الساعة 12:46 ص

عدنان العلي
عدنان العلي
الدوحة - جابر أبو النجا

أكد عدنان العلي أمين السر العام لنادي لخويا أنه تم تعديل موعد تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النادي ليكون في التاسعة والنصف مساء حتى يتزامن مع أوقات رمضان خاصة وذلك في إطار الاستعداد للقاء العودة بالدور ثمن النهائي أمام فريق بيروزي الإيراني ببطولة دوري أبطال آسيا للأندية يوم الثلاثاء القادم على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد، والمعروف أن لخويا كان تعادل من دون أهداف في لقاء الذهاب الذي أقيم بطهران العاصمة الإيرانية.

وقال العلي: إننا قمنا بتغيير الملعب لتقام مواجهة العودة في ملعب جاسم بن حمد بدلا من عبد الله بن خليفة نظرا لأن ملعب السد مهيأة تماما من ناحية الطقس سيكون أفضل نظرا لأن الملعب مكيف.

وأضاف قائلا: إن مواجهة العودة سيغيب عنها إسماعيل محمد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الذهاب، بينما ستشهد مواجهة العودة أيضًا عودة المعز على الذي غاب عن لقاء الذهاب، وعودته ستكون مكسبا كبيرا للفريق خاصة على صعيد الفعالية الهجومية، لأن لخويا محتاج في لقاء الثلاثاء المقبل أن يكون هناك فعالية هجومية ولابد من الوصول لمرمى بيروزي من أجل التأهل إلى دور الثمانية بإذن الله.

وأضاف قائلا: "لقاء الذهاب انتهى بالتعادل من دون أهداف وهي بالطبع نتيجة غير مطمئنة تجعل الحظوظ والفرص متساوية أمام كل فريق، ولكن في الوقت نفسه فالتعادل خارج ملعبنا من دون أهداف نتيجة إيجابية ويمكن البناء عليها في لقاء العودة، ولكن على صعيد الأداء فإننا لم نقدم الشكل أو المستوى الذي نتمناه وهناك مستوى أفضل من هذا قدمه لاعبو لخويا في الموسم بأكمله ونتمنى أن نكون في أفضل صورة خلال لقاء العودة على ملعبنا حتى نحقق الفوز".

وواصل عدنان العلي تصريحه قائلا: إن فريق بيروزي يمتاز بالصلابة مثل معظم الفرق الإيرانية ومواجهته تحتاج إلى الحذر والتعادل السلبي على ملعبه لايعني أن فرصته انتهت بل على العكس فما زال لديه أمل، ولابد أن نكون على حذر من انتفاضته في لقاء العودة.

واستطرد أمين السر العام لنادي لخويا تصريحه قائلا: إن لاعبي لخويا والجهاز الفني يبحثون عن مسك الختام من خلال هذه المباراة فمواجهة الثلاثاء المقبل هي الأخيرة للفريق هذا الموسم والفوز فيها يمنح الفريق بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وسيكون بالطبع إنجاز طيب يمنح الفريق فرصة مواصلة المشوار الآسيوي بروح عالية بإذن الله.

واختتم عدنان العلي تصريحاته قائلا: إن الفريق سينال إجازة شهر لنهاية الموسم بعد مباراة بيروزي، ويعود بعدها للتدريبات على ملعبه قبل السفر إلى النمسا لأداء المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد، وكل الأمور مرتبة ومعدة على أفضل صورة.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"