العدل تنظم حملة للتبرع بالدم

محليات السبت 27-05-2017 الساعة 11:14 م

أحد الموظفين خلال الاستعداد للتبرع بالدم
أحد الموظفين خلال الاستعداد للتبرع بالدم
الدوحة - الشرق

نظمت وزارة العدل صباح أمس، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية (مركزالتبرع بالدم)، وذلك في إطار دعم وزارة العدل للاستراتيجية الوطنية للصحة، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الدولة لتعزيز الوعي الصحي لدى الجميع.

وشهدت الحملة تفاعلاً كبيرا وإقبالا من موظفي الوزارة، وموظفاتها الذين توافدوا إلى العيادة الطبية المتنقلة بمبنى الوزارة، اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الواحدة بعد الظهر، مرحبين بهذه المبادرة التي تخدم المواطن والمقيم، وتبرز دور المرافق الوطنية في مسيرة التنمية التي تعطي الأولوية للمواطن وصحته، باعتباره محور التنمية البشرية. كما تعزز هذه الحملة الوعي الطبي بأهمية الأنشطة والمبادرات الانسانية والتبرع الطوعي لحماية الأرواح البشرية في قطر من مواطنين ومقيمين، حيث عكس الإقبال الذي شهدته البعد الانساني والديني من موظفي الوزارة وهم يستقبلون شهر رمضان المبارك بعمل إنساني نبيل.

وفي ختام الحملة قدمت الوزارة شهادات شكر وتقدير للقائمين على مركز التبرع بالدم، والموظفين الذين شاركوا في حملة الوزارة تقديرا لجهدهم ودورهم في هذا العمل الوطني.

التعليقات

تعليقات

  • لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

clicking on ".header .search" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".action" removes class "open" on ".action.open" clicking on ".action" adds class ".open" on "target" clicking on ".close" removes class ".open" on ".action"